شعر الوجه وطرق التخلّص منه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شعر الوجه وطرق التخلّص منه

مُساهمة من طرف hanane في الثلاثاء فبراير 17, 2015 7:37 pm

شعر الوجه وطرق التخلّص منه



تعاني الكثير من السيدات من مشكلة ظهور شعر زائد على الوجه يسبب لهنّ الإحراج، وأحياناً الحساسية من الظهور والتواجد في الأماكن العامة والمناسبات الاجتماعية. لذا تلجأ العديد منهنّ إلى التخلّص منه إمّا بالليزر أو بالحلاوة أو بالشمع وأحياناً بالتشقير. وعلى الرغم من هذه الطرق إلّا أنّ الشعر يعاود بالظهور من جديد ممّا يسبب حالة من فقدان الثقة في النفس عند البعض.

نقدم لكنّ اليوم طرق طبيعية للتخلص من شعر الوجه؛ عبارة عن خلطات صحية وآمنة تبعدكن عن إنفاق المبالغ الباهظة والتعرّض للمخاطر. كما أنها هي رخيصة الثمن ومتوفرة في كل بيت وسهلة التحضير.

- خلطة الكركم بثمار البابايا

تهرس ثمرة البابايا مع نصف ملعقة من الكركم ويُدلّك الوجه به لمدة من عشر إلى خمسة عشرة دقيقة ثم يُشطف بالماء. وتُكرّر هذه الخلطة مرة واحدة بالأسبوع للحصول على نتيجة مُرضية.  

- خلطة البيض والسكر والدقيق

يُخلط بياض بيضة مع ملعقة من السكر ونصف ملعقة من الدقيق حتى يصبح الخليط كالمعجون، ويُفرد على الوجه ويُترك ليجف ثم يُنزع عن الوجه ويُشطف بالماء.  

إن أهم ما يميّز هذه الطرق هو ضرورة المداومة على هذه الأقنعة لملاحظة الفرق بعد مدة ليست بالطويلة، إلى جانب أنها غير مكلفة ومتوافرة وبدون ألم وكوّنها طبيعية مئة بالمئة ومضمونة النتائج.

hanane
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى