كيف اعرف اني حامل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف اعرف اني حامل

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء فبراير 17, 2015 3:02 am

كيف اعرف اني حامل


توجد عدة اسئلة تشغل بالى اى مراة موجودة على سطح الارض ومن اشهر الاسئلة تلك السؤال الاهم وهو السؤال الذى سوف اتحدث عنه الان السؤال هو كيف اعرف اني حامل اظنه ان هذا السؤال من اهم الاسئلة الذى يساله معظم السيدات المتزوجات لمعرفة هل هم بالفعل حامل ام لا بالتالى فان موضوع اليوم سيكون اجابة لهذا السؤال ومعرفة ايضا ما هى اعراض الحمل؟
الكثير من السيدات يعرفون بان انقطاع الدورة الشهرية يعنى تماما ان هناك حمل وهذا يحدث طبعا لكن ليس اكيد بانه حمل حيث يمكن حدوث انقطاع فى الدورة الشهرية ويكون سبب فى ذلك ضغط نفسى او اى شئ اخر بالتالى انقطاع الدورة الشهرية لا يكون تاكيد 100 % بوجود حمل.

الموضوع اليوم هو الاجابة عن سؤال كيف اعرف اني حامل قبل فقدان الدورة الشهرية؟
اعراض الحمل كثير جدا ومتعددة بغير السبب الرئيسى وهو ما تحدثنا عنه قبل ذلك وهو انقطاع الدورة الشهرية حيث توجد علامات اخرى للحمل ومنها :-


1- احساسك بالقئ او الغثيان يعتبر من علامات الحمل.
2- زيادة عدد مرات ذهابك الى الحمام.
كيف اعرف اني حامل3- وتعتبر ايضا من اعراض الحمل احساسك بزيادة فى قوة الشم التى تمتلكيها.
4- تشعرين احيانا بزيادة فى درجة حرارة جسمك.
5- خروج بعض من الدم بسيط وليس كثير.
6- احساسك بالارهاق وزيادة فى التعب يعتبر ايضا من اعراض الحمل.

فى بداية الحمل قد تشعرين بتعب مفاجئ شديد ولكنك سوف تجدى نفسك نائمة طوال اليوم والسبب فى ذلك ان جسمك يعمل على تطوير الجنين ولكن بصمت وهذا ما يجعلك تشعرين بالارهاق.
يعتبر ايضا من اعراض الحمل احساسك ببعض من الاطعمة والتى لا تؤكل سوف تشعرين فى تناول الكثير من الاغذية والتى لا تحب مع وجود بعض التغييرات فى الطعم يعتبر هذا ايضا لاجابة سؤال كيف اعرف اني حامل.
يعتبر ايضا من علامات الحمل هو كثرة التبول وكثرة الامساك.

عند احساسك بالحمل توجد طريقة للتاكيد وهى ان تقومى بالنوم على بطنك بعد ذلك تقومى بوضع اصبعك السبابة فى سرتك فاذا لم تجدى اى نبض فانتى حامل وان وجدتى نبض فانتى لست حامل وهذه الطريق تستطيعى ان تستخدميها بمجرد الشك وليس عند فقدان او حدوث اى تاخير فى موعد الدورة الشهرية.

يوجد شريط حمل دائما يكون متواجد فى الصيدليات تستطيعى شراؤه واستخدامه فهو يعطيكى النتيجة فى ثوانى وتكون نتيجة مئكدة باذن الله.

طريقة منزلية اخرى للاجابة على سؤال كيف اعرف اني حامل وهى انك عندما تستيقظين من النوم قومى بالنوم على ظهرك وقومى بالضغط مباشرة اسفل الحوض فاذا وجدتى ان المنطقة مشدودة فانتى حامل وان لم تجدى فا انتى لستى حامل.

اتمنى ان اكون قد افادتكم ولكن عليك دائما بالاستمرار مع طبيبك الخاص لمعرفة كل ما هو جديد وان تقومى بالاستماع على نصائحه وتعليماته لانه هو اكثر شخص يعرف حالتك ولابد من الاستماع له وسماع كل نصائحه.

Admin
Admin

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 16/02/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hawa2.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى